الشرايبي تتفقد أحياء مقاطعة سيدي بليوط وتعد الساكنة بتأهيل البنيات التحتية

0 156

قامت؛ رئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط، كنزة الشرايبي؛ بزيارة ميدانية تفقدية لمجموعة من الأزقة داخل المدينة القديمة، بهدف رصد الاختلالات والمشاكل التي تعرفها المنطقة والمرتبطة بقطاعات: النظافة، الإنارة العمومية، الدور الآيلة للسقوط، وكذا رصد معيقات السير كالعربات العشوائية للباعة المتجولين.

هذه الجولة التي تمت سيرا على الأقدام، شملت أزقة: درب الكرواوي، الفندق، سلا، الحمام، جامع الشلوح، سيدي فاتح، المقبرة الإسرائيلية، ساحة وزان وغيرها، حيث تم الوقوف عن كثب على جميع الاختلالات والعيوب التي تضر بجمالية المنطقة وتسيء إلى البيئة وإلى الرونق العام وإلى انسيابية حركة المرور.

وعبر الساكنة التي التقاها المشاركون في الزيارة عن تثمينها لهذه المبادرة متفائلين بالنتائج التي ستنجم عنها، حيث وعدت رئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط؛ بأنها ستعمل جاهدة على تأهيل البنيات التحتية في كل تراب المقاطعة.

في ذات السياق، قامت الشرايبي، بجولة بشارع الزيراوي، بمعية ممثلي شركة ليدك ورئيس مصلحة الطرق بالمقاطعة ونائبه، والهدف هو معاينة المشاكل التي تؤثر على جودة الإنارة العمومية بعين المكان، كحجب الأعمدة الكهربائية من طرف بعض الأشجار، وكذا معاينة الحفر في أفق الأشغال المزمع إنجازها بالشارع.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.