الشرايبي تقوم بزيارات تفقدية لمدارس ومرافق أخرى بمقاطعة سيدي بليوط

0 82

في إطار تتبع الأوراش التي تسهر مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء على مواكبتها في ارتباط بمهامها، قامت كنزة الشرايبي رئيسة المقاطعة، يوم السبت 30 أكتوبر 2021، بزيارة تفقدية لكل من حديقة الشاوية وسوق الشاوية، حيث تابعت الأشغال داخل الحديقة وقدمت ملاحظاتها، وكذا رؤيتها لسير الأشغال في ظل رؤية واضحة لمستقبل المقاطعة وبتعاون مع الساكنة  من أجل تحسين هذا الفضاء.

كما تفقدت الشرايبي سوق الشاوية التابع لمقاطعة سيدي بليوط، حيث وقفت على مجموعة من الإختلالات الموجودة داخل هذا السوق، وكذا إهمال القائمين عليه. لهذا وجهت تعليماتها للمعنيين من أجل صيانة وترميم وتنظيف السوق، وكذا ضبط كل الإختلالات وتحرير محاضر من طرف الشرطة الإدارية، موجهة كذلك طلبا إلى المستفيدين داخل السوق من أجل التعاون لتحسين جودة مرافق السوق، وكذا جعله مكانا أفضل للجميع من المستفيدين والزوار.

وفي ذات السياق، أقدمت رئيسة مقاطعة سيدي بليوط على زيارة مدرسة المتنبي في إطار تقديم الدعم لجميع المدارس والإعداديات والثانويات الموجودة في تراب المقاطعة، حيث قامت بتوزيع معدات رياضية ومجموعة من الجوائز.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...