الشرقاوي إيدار يشرف على انتخاب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب البام بعمالة مقاطعة عين الشق

0 244

ترأس الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 12 أكتوبر 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، (ترأس) إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب الحزب بعمالة مقاطعة عين الشق، وذلك بحضور عبد الرحيم الشناوي المنسق الإقليمي للحزب بعين الشق، ومجموعة من الشباب بالعمالة المذكورة.

وأوضح الشرقاوي إيدار أنه جد منفتح في الآونة الأخيرة على البناء التنظيمي لمنظمة الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، وكذا الدفاع على القضايا التي تؤرق الشباب، مضيفا أن شباب الحزب بإقليم عين الشق أبدوا استعدادهم للترافع على مشاكل وهموم المواطنين والتواصل معهم، وذلك تعزيزا لتواجدهم بالإقليم.

وسلط الشرقاوي الضوء أثناء مداخلته على اعتماده استراتيجية جديدة في تدبير قضايا الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، والتي تستند أساسا على إشراك كل شباب أقاليم جهة الدار البيضاء سطات في اتخاذ القرارات بشكل جماعي من خلال التنسيق والتواصل المستمر، مشددا على أن كل القرارات ستكون بالإجماع ولا يمكن فرضها على أي منظمة إقليمية للشباب.

في الإطار ذاته، نوه المجتمعون بمجهودات الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لشبيبة البام بجهة الدار البيضاء سطات، من أجل هيكلة منظمة الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، والرقي والنهوض بها لتواكب الدينامية المتجددة للحزب في كل جهات المملكة، والأكثر من ذلك ثمنوا خطوة تشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب الحزب بعمالة مقاطعة عين الشق، مشددين على أن هذه الخطوة ستمكن الشباب من العمل بشكل تشاركي وجماعي لإنجاح المؤتمر.

وللإشارة فإن اجتماع اللجنة التحضيرية أفرز انتخاب عبد الحق أبو ديهاج، رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب حزب البام بعمالة مقاطعة عين الشق.

إبراهيم الصبار