الشرقاوي إيدار يشرف على لقاء تواصلي وتشاوري حول ندوة “الشباب وسؤال الحماية الإجتماعية

0 291

أشرف الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019 بالمقر الجهوي بمدينة الدار البيضاء، (أشرف) على اللقاء التواصلي التشاوري، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الجهوية لمنظمة الشباب للجهة، ورؤساء منظمات الشباب بالأقاليم.

ويأتي هذا اللقاء في إطار المناقشة والتشاور حول أرضية الندوة الجهوية، التي من المنتظر أن تنظمها منظمة الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 19 أكتوبر 2019، حول موضوع “الشباب وسؤال الحماية الإجتماعية.

وتميز اللقاء التواصلي التشاركي بنقاش مستفيض حول كل محاور الندوة، إضافة إلى التطرق لأرضيتها التي من المنتظر أن تطرح مجموعة من الإشكاليات التي تهم الشباب في مجال الحماية الإجتماعية.

كما أشاد الشباب المشارك في هذا اللقاء بمبادرة المنسق الجهوي لمنظمة الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، التي تتجلى في مناقشة والتشاور مع كل منظمات الشباب في كل أقاليم الجهة حول المواضيع التي سيتم طرحها للنقاش في الندوات الجهوية المزمع تنظيمها بشكل مستمر، والأكثر من ذلك إشراكهم في تدبير كل أمور منظمة الشباب بالجهة المذكورة.

وأثنى الشرقاوي إيدار بمستوى النقاش والحوار التي أبان عليه كل شباب البام بجهة الدار البيضاء سطات، مؤكدا أنه لن يتراجع عن استراتيجيته الجديدة في تدبير قضايا الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، والتي تعتمد أساسا على إشراك كل شباب أقاليم جهة الدار البيضاء سطات في اتخاذ القرارات بشكل جماعي، وذلك من خلال التنسيق والتواصل المستمر.

إبراهيم الصبار