الشرقاوي إيدار يعقد لقاء تواصليا تشاوريا مع اللجنة الجهوية لشباب البام..

0 211

أشرف الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الإثنين 18 نونبر 2019 بالمقر الجهوي بمدينة الدار البيضاء، (أشرف) على اللقاء التواصلي التشاوري، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الجهوية لمنظمة الشباب للجهة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار المناقشة والتشاور حول أرضية الندوة الجهوية، التي من المنتظر أن تنظمها منظمة الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الأحد 24 نونبر 2019، حول موضوع “تأثير وسائل التواصل الإجتماعي في صناعة القرار العمومي المغربي”.

وشهد اللقاء التواصلي التشاركي نقاشا مستفيضا لكل محاور الندوة، إضافة إلى التطرق لأرضيتها التي من المنتظر أن تطرح مجموعة من الإشكاليات، التي لها علاقة بوسائل التواصل الإجتماعي وتأثيرها في صناعة القرار العمومي المغربي.

ومن جهته، أشاد الشرقاوي إيدار بمستوى النقاش والحوار التي أبان عليه كل شباب البام بجهة الدار البيضاء سطات، مشددا على أنه لن يتراجع عن استراتيجيته الجديدة في تدبير قضايا الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، والتي تعتمد أساسا على إشراك كل شباب أقاليم جهة الدار البيضاء سطات في اتخاذ القرارات بشكل جماعي، وذلك من خلال التنسيق والتشاور والتواصل المستمر.

إبراهيم الصبار