الشرقاوي يكشف لساكنة دوار لخراربة بإقليم الرحامنة عن المشاريع التنموية المزمع تشييدها

0 381

حل المصطفى الشرقاوي رئيس المجلس الإقليمي للرحامنة والمستشار الجماعي بجماعة المحرة قيادة البحيرة عن دوار لخراربة، قبل يومين بمسقط رأسه (دوار لخراربة) من أجل التواصل مع الساكنة وإطلاعهم على المشاريع المبرمجة فيما يتعلق بفك العزلة عن ساكنة العالم القروي.

واستعرض الشرقاوي المشاريع المزمع تشييدها من قبل و المجلس الإقليمي للرحامنة الذي يترأسه بمعية بعض الشركاء، كوزارة الفلاحة ومجلس جهة مراكش آسفي ووزارة الداخلية، مبرزا الرؤية الإستراتيجية التي سيتم تنفيدها حسب الأولويات.

وفي الإطار ذاته، أكد رئيس المجلس الإقليمي للرحامنة أن دوار لخراربة بدوره يدخل ضمن هذه التنمية عبر تهيئة الشريان الأساسي لجماعة لمحرة، الذي يربط المركز بجميع دواوير الجماعة، ويتعلق الأمر بالطريق التي تمر عبر دوار أولاد ناصر وأولاد عامر، وأولاد اعمر و أولاد غنام، ولخراربة وأولاد سعيد، إضافة إلى دوار أولاد علي.

وللإشارة فإن الزيارة جاءت في إطار تفنيد بعض الشائعات كانت قد انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي بكونه أقدم على عرقلة أشغال تهيئة طريق في اتجاه دوار لخراربة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...