الشرقاوي ينظم حملات تحسيسية وتعقيمية ويوزع مواد غذائية على الأسر المعوزة بالدار البيضاء

0 471

قاد الشرقاوي إيدار رئيس منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات سيدي مومن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء ورئيس جمعية نور الصباح للتنمية المستدامة، العديد من العمليات التحسيسية طيلة الأسبوع الماضي، لفائدة ساكنة أهل الغلام بسيدي مومن لإبراز خطورة انتشار وباء كورونا، وأهمية البقاء في المنازل.

ومن جهته، أوضح الشرقاوي إيدار أنه انخرط بشكل فعلي وعملي لتنزيل توجيهات قيادة الحزب على أرض الواقع، حيث نظم حملات تعقيمية للعديد من آليات النقل، والأحياء والفضاءات العامة، وذلك من أجل الحفاظ على السلامة والصحة الساكنة، مشددا على أنه سيقوم بكل ما يلزم لتطبيق الإجراءات الإحترازية التي أصدرتها كل من وزارة الداخلية والصحة.

كما أضاف رئيس جمعية نور الصباح للتنمية المستدامة أنه لم يكتفي فقط بالحملات التحسيسية والتعقيمية، حيث عمد يومي السبت والأحد والإثنين 21 و22 و23 مارس 2020، على توزيع مواد غذائية على أكثر من 120 أسرة معوزة بمنطقة أهل الغلام بسيدي مومن، وذلك من خلال تزويدهم بالمواد الأساسية لمواجهة توقف الحركة بسبب جائحة فيروس “كورونا”.

وفي ذات السياق، أورد إيدار أن المملكة المغربية تواجه خطرا ومحنة كبيرة تسببت فيها جائحة فيروس كورونا المستجد، لهذا يجب على المغاربة التضامن والتآزر لمواجهة هذا الوباء، مؤكدا أنه سيواصل عملية توزيع المواد الغذائية في الأيام المقبلة، وذلك إيمانا منه بأهمية تحمل كل مواطن مغربي مسؤولياته اتجاه وطنه والفئة الفقيرة والهشة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...