الشركة الخاصة للنائب البرلماني البرنيشي تصنع الكمامات الوقائية من فيروس كورونا وتوزعها بالمجان

0 496

انخرط النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة محمد البرنيشي صاحب شركة النسيج بجرسيف، في مبادرة مواطنة لصناعة وتوزيع الكمامات الوقائية وتوزيعها مجانا على الأشخاص، الذين سيضطرون للعمل خلال فترة الطوارئ الصحية بسبب فيروس كورونا.

وفي هذا الإطار، أوضح البرلماني البرنيشي أن أطر الشركة يعملون على صنع هذه الكمامات المصنعة محليا مع احترام شروط التعقيم الضرورية، حيث يتم توزيعها في الشوارع والأحياء بمدينة جرسيف، خاصة على رجال الأمن والمهنيين، لاسيما في قطاعي النقل والبيع، الذين يكونون على تواصل مباشر مع المواطنين.

كما أبرز المتحدث ذاته أنه قام بهذه المبادرة التضامنية من أجل محاربة وباء كورونا المستجد في سياق تضامن كافة المواطنين لتجاوز هذه الظرفية، موضحا أن الشركة قررت المساهمة في هذه التعبئة الوطنية عبر صناعة الكمامات والمشاركة في الحملات التحسيسية.

وخلص البرلماني البرنيشي إلى أن كافة المواطنين أيا كان عملهم ومهارتهم، مطالبون بالمبادرة والتضامن والمساهمة في جهود الحد من تفشي وباء كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...