الشريكة يخصص 71,5 مليون سنتيم لتوزيع المواد الغذائية والقيام بحملات التعقيمية بجماعة البرادية بالفقيه بن صالح

0 526

قرر المجلس الجماعي للبرادية بالفقيه بن صالح، الذي يرأسه النائب البرلماني عبد الهادي الشريكة، تخصيص 71,5 مليون سنتيم لشراء مواد غذائية وتوزيعها على الأسر المعوزة والفقيرة المتصررة من إجراءات الحجر الصحي بسبب وباء فيروس كورونا، وكذا شراء المواد التعليمية مواصلة حملات غسل وتعقيم شوارع وأزقة الجماعة.

ومن جهته، أوضح عبد الهادي الشريكة أن المجلس الجماعي للبرادية عبر عن إرادته القوية في الإنخراط في التوجهات الملكية للقضاء على وباء كورونا، حيث تنازل إلى جانب أعضاء مجلسه براتب شهر مارس لصندوق مكافحة هذا الفيروس، مبرزا أنه تم القيام بعدة مبادرات شخصية اتجاه المرضى والأسر الفقيرة، إذ وزع عليهم أزيد من 12 مليون سنتيم من ماله الخاص قصد مساعدتكم على اقتناء الأدوية والحاجيات الضرورية، كالحليب بالنسبة للرضع.

وفي ذات السياق، أشار رئيس المجلس الجماعي للبرادية بإقليم الفقيه بن صالح إلى أنه قاد حملة واسعة لغسل وتعقيم شوارع وأزقة الجماعة، وأبواب المحلات التجارية والمنازل والسيارات، حيث خصصت لهذه العملية شاحنات صهريجية تحمل مواد معقمة مضادة للفيروسات.

إلى ذلك، أكد الشريكة أن الجماعة تقوم بشكل يومي بحملات تعقيمية تهدف إلى التصدي لانتشار فيروس كورونا، مشددا على أن ساكنة جماعة البرادية أشادت كثيرا بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها عمال الجماعة، الذين يسهرون على راحتهم والحفاظ على سلامتهم من خطر تفشي فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...