الشريكة يستعرض حصيلة حزب البام ويؤكد على توفره على طاقات سياسية لا يستهان بها

0 242

أوضح النائب البرلماني عبد الهادي الشريكة المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الفقيه بنصالح، أن ذكرى تأسيس الحزب الذي يصادف كل يوم الثامن غشت من كل سنة، هي مناسبة لتقييم حصيلته، مبرزا أن حزب الأصالة والمعاصرة مر عن تأسيسه 12 سنة مليئة بالإنجازات جسده ثقة المغاربة بمشروع الحزب المجتمعي الحداثي.

وشدد الشريكة على أن حزب الأصالة والمعاصرة حرك بشكل مباشر الممارسة السياسية بالمغرب، ومنح للتعددية الحزبية حركية وأخرجه من الجمود واللاثقة التي كانت تنتاب المغاربة اتجاه السياسة والسياسيين، مشيرا إلى أن حزب الجرار يضم طاقات ونخب سياسية لا يستهان بها ولها من التجربة السياسية ما يؤهلها للمساهمة بالنهوض بأوضاع المملكة في مختلف المجالات.

وفي ذات السياق، استعرض المنسق الإقليمي لحزب البام بالفقيه بنصالح انجازات الحزب في مختلف المحطات الانتخابية منذ تأسيسه إلى يومنا هذا، مؤكدا أن نواب البرلمانيون يدافعون على مصالح الوطن والمواطن في مختلف القطاعات من موقعه في المعارضة.

وختم الشريكة أن حزب الأصالة والمعاصرة منكب في الوقت الحالي على تقوية أجهزته جهويا وإقليميا تحت القيادة الحالية للحزب عبد اللطيف وهبي، مشيدا بالدور الذي يقوم به عادل بركات المنسق الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة، حيث عمل منذ تعيينه على ترميم صفوف الحزب بالجهة من خلال تنزيل المشروع المجتمعي الحداثي للحزب على أرض الواقع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...