الشريكة يكشف عن أهمية إحداث المنطقة الصناعية بجماعة حد البرادية بالفقيه بن صالح

0 377

كشف عبد الهادي الشريكة، رئيس جماعة البرادية بإقليم الفقيه بن صالح، أن مشروع المنطقة الصناعية سيخصص له مساحة 34 هكتار، وستُفتح في وجه المستثمرين من داخل وخارج جهة بني ملال خنيفرة، مبرزا أن هذا المشروع سيُمكن من إنعاش سوق الشغل بالمنطقة وفتح المجال أمام اليد العاملة، وانعاش الاقتصاد بالجماعة وبالإقليم وبالجهة بشكل عام.

وأكد الشريكة، أن المشروع سيساهم كذلك في التنمية المحلية والإقليمية وكذا الجهوية، خصوصا وأن جماعة البرادية شهدت تغييرا كبيرا على مستوى بنيتها التحتية، وسيفتح المجال لتطوير انتاج الفلفل الأحمر الذي يقوم الفلاحين بمجهودات جبارة للرقي بهذا المنتوج، مشددا على أن المجلس الجماعي البرادية سيعمل ما في وسعه وسيسخر جميع امكانياته لانجاح هذا المشروع الكبير.

كما أشار ذات المتحدث، أن المشروع سيتم انجازه بشراكة بين وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي، ومجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الاقليمي للفقيه بن صالح وجماعة البرادية المحتضنة للمشروع.
يذكر، أن المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح صادق خلال دورته الاستثنائية على مشروع إحداث المنطقة الصناعية بجماعة حد البرادية، والتي تبقى ثمرة مجهودات كبيرة للبرلماني ورئيس جماعة البرادية وعضو المجلس الاقليمي عبد الهادي الشريكة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...