الشعبي يكشف عن انطلاق أشغال انجاز قنطرة أولاد امبارك على الطريق الوطنية رقم 8

0 217

كشف فيصل الشعبي رئيس المجلس الجماعي اولاد امبارك بإقليم بني ملال، أنه بعد سنوات من تعثر انجاز قنطرة على القناة السقوية لبني موسى الواد الأخضر المتواجدة على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين بني ملال وفاس بجماعة أولاد أمبارك، حيث أنه بعد تثنية الطريق الوطنية المذكورة وانخراط مجلس جهة بني ملال خنيفرة في إنجاز مشروع تهيئة الطريق داخل مركز جماعة اولاد امبارك، قام والي الجهة بتسريع وثيرة إطلاق المشروع، الذي يدخل في اطار شراكة بين وزارة التجهيز والنقل ومجلس الجهة بغلاف مالي 10 ملايين درهم، إذ ستنطلق أشغال انجاز هذا المشروع خلال الأسبوع الجاري.

وأكد الشعبي أن الفضل الكبير في اخراج مشروع انجاز قنطرة على الواد الأخضر يعود لوالي الجهة، مشيرا إلى أنه قام بمجهودات منذ أزيد من سنتين لإخراج المشروع للوجود، لكن صادفته عراقيل من أجل توسعة الطريق والحد من حوادث السير والاختناق الذي تعرفه القنطرة القديمة التي لا تتسع للطريق الوطنية رقم 8 التي تمت تثنيتها.

كما أضاف رئيس المجلس الجماعي الأولاد امبارك أن تدخلات والي الجهة كانت ناجعة لتذويب هذه العراقيل، وإخراج المشروع للوجود، معبرا عن شكره الخاص لوالي الجهة ولرئيس مجلس الجهة من خلال مساهمة هذه الاخيرة بما يقارب 5 ملايين درهم لإنجاز المشروع.

وختم الشعبي أن أشغال انجاز القنطرة التي سيكون عرضها متوازيا مع الطريق الوطنية رقم 8 التي تمت تثنيتها، ستبدأ الأسبوع الجاري بعد انهاء الصفقة المتعقلة بها، معبرا عن ارتياحه وارتياح الساكنة ومستعملي الطريق من هذا المشروع.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...