الشندودي يشرف على انطلاقة إنجاز مسلكين بدواري “بوضريف” و”اشوكن العليا” بجماعة اونان

0 293

قــــام، رئيس مجلس الجماعة الترابية لاونان (إقليم شفشاون) السيد محمد الشندودي، أول أمس الخميس 10 شتنبر الجاري، بمعية ممثل السلطات المحلية وبعض المنتخبين ومنهم رئيس لجنة الطرق والمسالك بجماعة اونان السيد محمد المحساني، وفعاليات أخرى، (قام) بعملية التسلــــم المؤقت لمشروع تهيئــــــة وخرسنة مسلكين بدوار “بوضريف” ودوار “اشوكن العليا” على مستوى الجماعة.

المشروع الذي يدعم البنية التحتية بالمنطقة، يأتي كذلك في إطار فك العزلـــــة عن ساكنة الدوارين المشار إليهما، وأيضــــا محاربة النقاط السوداء التي دون مرور السيارات ومختلف العربات في فصل الشتاء في ظروف جيدة وسليمة، الأمر الذي يتسبب غالبا في تعطيل مصالح المواطنات والمواطنين، وخاصة أثناء التنقل إلى مركز باب برد من أجل التسوق وقضاء الحاجيات اليومية.

كما يشكل هذا المشروع امتدادا واستكمالا لبرنامج عمـــــل مجلس الجماعة الترابية لاونان برئاسة السيد محمد الشندودي، على مستوى تدعيم المسالك والطرق بمختلف الدواوير المنتمية إلى تراب الجماعة. وقد لقيت هذه المبادرة استحسان وتنويه الساكنة التي ترى في مثل هذه المشاريع أسسا لفك العزلة عنهم، وتمكينهم من التنقل وقضاء أغراضهم اليومية في أحسن الظروف.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...