الشندودي يطلع ميدانيا على مشاريع مندرجة في إطار فك العزلة عن دواوير جماعة اونان

0 412

قام رئيس جماعة اونان السيد محمد الشندودي مرفوقا بتقنيي الجماعة، مطلع الأسبوع الجاري، بزيارة ميدانية للأشغال الجارية ببعض المشاريع التي هي في طور الإنجاز بتراب هذه الجماعة التي تنتمي إلى إقليم شفشاون، والتي تهم أساسا: مشروع بناء قنطرة بدوار علوي العليا المنجز في سياق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إضافة إلى مشروع بناء سور وقائي لتدعيم مسجد شقران بدوار بوسياف الذي أنجزته الجماعة الترابية اونان. وكذا مشروع بناء متارس لتدعيم المسالك من الانهيار بدوار اشداد السفلى واشداد العليا المنجز كذلك من طرف الجماعة.

الزيارة لقيت استحسان الساكنة بالدواوير المختلفة حيث تم الاستماع إلى مختلف ملاحظاتهم، كما نوهت فعاليات المجتمع المدني بنفس الزيارة لما لها من أبعاد تنموية ومجتمعية كبيرة من شأنها فك العزلة عن الساكنة، وتعبيرا ميدانيا عن إرادة كبيرة في خدمة الصالح العام.

إلى ذلك، أكد الشندودي على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز المشاريع المشار إليها، مع احترام المعايير والشروط المتفق عليها بدفتر التحملات الخاصة بهذه المشاريع.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...