الشنكيطي وبلقزيز ومزور يعقدون لقاء مع ممثلي جمعيات تجار الأسواق بعمالة الحي الحسني لتدارس المشاكل المطروحة في أفق إيجاد الحلول

0 143

عقد؛ كل من النائب البرلماني- الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، صلاح الدين الشنكيطي؛ والعضو بمجلس جهة الدار البيضاء سطات، أسماء بلقزيز؛ ونائب رئيسة مجلس مدينة الدار البيضاء، مليكة مزور؛ يوم الأربعاء 12 يناير 2022، لقاء تواصليا بمقر الأمانة الإقليمية للحزب بالألفة بالدار البيضاء، مع ممثلي جمعيات تجار الأسواق بعمالة الحي الحسني.

وتميز اللقاء بالتطرق لأهم المشاكل التي يعيشها تجار الأسواق بعمالة الحي الحسني، ومن أبرزها إعادة هيكلة الأسواق، والإنارة، وتسليم المحلات التجارية بعد أداء المبالغ المتفق عليها مع السلطات المحلية.

وفي هذا الإطار، عبر كل من الشنقيطي وبلقزيز ومزور باعتبارهم منتخبين لحزب الأصالة والمعاصرة عن عمالة مقاطعة الحي الحسني، استعدادهم التام والكبيرة بطرح كل هذه المشاكل التي يعيشها تجار سوق السلك والسعادة، وليساسفة وحنان لوز، على طاولة المسؤولين من أجل إيجاد الحلول لها والترافع عن ذلك لتنزيلها على أرض الواقع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...