الشنكيطي وبلقزيز يعقدان لقاء تواصليا مع بعض مناضلي البام بعمالة مقاطعة الحي الحسني

0 243

أشرف؛ كل من النائب البرلماني؛ السيد صلاح الدين الشنكيطي، ونائب رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، السيدة أسماء بلقزيز؛ يوم السبت 25 دجنبر 2021، على لقاء تواصلي شارك فيه بعض مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء.

اللقاء جرى خلاله الوقوف عن كثب على بعض المشاكل التي تعانيها الساكنة، كما تمت مناقشة موضوع التنظيم الحزبي بالعمالة المذكورة.

وفي هذا الإطار، أوضحت السيدة بلقزيز أن هذا اللقاء يعتبر هو الثاني لها منذ توليها مهمة نائب رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، حيث كانت قد قررت عقد لقاء مع بعض ساكنة عمالة الحي الحسني ومعرفة أبرز مشاكلهم قصد نقلها إلى مجلس الجهة؛ والعمل على حلها، وكذلك المشاركة في تنزيل الأهداف المسطرة على مستوى الجانب التنظيمي لحزب الأصالة والمعاصرة.

كما شددت بلقزيز على أنها عازمة على مواصلة عقد لقاءات أخرى في الأيام المقبلة، وذلك للوقوف على المشاكل ومتطلبات الساكنة من مجلس جهة الدار البيضاء سطات، ومن أبرزها السكن اللائق والصحة والمشاريع على مستوى البنيات التحتية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...