الشنكيطي يعقد لقاء تقييميا مع أعضاء الأمانات المحلية للبام بعمالة مقاطعة الحي الحسني 

0 136

ترأس؛ النائب البرلماني- الأمين الإقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء؛ صلاح الدين الشنكيطي، يوم الخميس 12 ماي 2022 بمقر الحزب بالألفة، لقاء تواصليا مع أعضاء الأمانات المحلية للحزب بعمالة المذكورة.

وخصص اللقاء التواصلي لتقييم كل الأنشطة التي قامت بها الأمانات المحلية للحزب بعمالة مقاطعة الحي الحسني خلال شهر رمضان الكريم، ويتعلق الأمر بالأمانة المحلية للألفة، والحي الحسني وليساسفة النسيم، حيث أشاد كل الأعضاء بالجدية التي أبان عنها الجميع من أجل تنزيل برنامج الأنشطة التي تم تسطيرها على أرض الواقع.

ومن بين الأنشطة التي تم القيام بها تحت إشراف الأمانة الإقليمية لحزب البام بعمالة مقاطعة الحي الحسني، توزيع أزيد من 3000 قفة غذائية، وتنظيم مسابقة للأطفال في تجويد القرآن الكريم، وأنشطة أخرى خلال ليلة القدر، من أبرزها تنظيم عشاء جماعي في دور للعجزة بحي النسيم.

وفي هذا الإطار، أشاد الشنكيطي بالحس المسؤول والالتزام الجاد لكل أعضاء الأمانات المحلية للحزب من أجل تحقيق الأهداف المسطرة من وراء هذه الأنشطة، وتبقى من أبرزها خلق إشعاع للحزب، ونهج سياسة القرب من المواطنين وحل مشاكلهم.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.