الصابري: العالم القروي لم يستفد من البرامج الموجهة له وتم توزيع ضيعات وآلاف الهكتارات لفائدة البورجوازيين

0 295

سائل النائب البرلماني هشام الصابري، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن ما قامت به الوزارة لتنزيل توجيهات جلالة الملك بخصوص خلق طبقة متوسطة داخل المجال القروي.

وأكد النائب البرلماني في مداخلة له خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 19 أبريل 2021، بمجلس النواب، أن القطاع الفلاحي هو محور الاقتصاد والتنمية داخل المجال القروي والجبلي، ولكن في المقابل ساكنة العالم القروي لا تستفيد من البرامج الموجهة للعالم القروي والمدن الفلاحية، مشيرا على أنه تم توزيع مجموعة من الضيعات وآلاف ومئات الهكتارات لفائدة الطبقة البورجوازية.

وأبرز النائب الصابري أن دفتر التحملات الذي كان يجب أن يكون في أجل سنتين، ليتم خلق فرص شغل بالعالم القروي ويكون إحدى الإجابات على توجيه جلالة الملك بخلق طبقة متوسطة العالم القروي، مسائلا الوزير عن ما فعله بخصوص هذا الموضوع، وما تم القيام به على مستوى المناطق الجبلية؟.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...