الصابري يشرف على قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة تيزي نسلي ببني ملال

0 619

أشرف هشام الصابري، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، يوم السبت 27 أبريل 2019 بالجماعة القروية تيزي نسلي بإقليم بني ملال، إلى جانب جمعية ابن رشد للخدمات الصحية، على تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة الجماعة، وذلك بتنسيق مع الجماعة القروية لتيزي نسلي، والمركز الجهوي لتحاقن الدم ببني ملال، والجمعية المغربية لوقاية الفم والأسنان فرع الدار البيضاء.

وفي الإطار ذاته، أوضح النائب البرلماني هشام الصابري أن القافلة الطبية تميزت بإجراء فحوصات طبية في عدة تخصصات، وعملية الإعذار لفائدة أطفال جماعة تيزي نسلي، والقيام بحملة التبرع بالدم، وحملة التوعية والتحسيس حول صحة الفم والأسنان لفائدة تلاميذ مدارس المنطقة.

إلى ذلك، وصف البرلماني هشام الصابري القافلة الطبية بالناجحة بالنظر إلى الحصيلة التي حققتها، إذ تم إجراء 1125 فحص طبي، و63 عملية إعذار للأطفال، وتبرع 56 شخص بالدم، وتوعية وتحسيس 1000 تلميذ بمجموعة من النصائح الطبية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...