الصغير يكرّم الوزير الأول السابق والزعيم السياسي عبد الرحمان اليوسفي.

0 790

في خطوة استحسنها الجميع، كرّم هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد، مساء يوم الجمعة 07 دجنبر 2018، السيد عبد الرحمان اليوسفي الوزير الأول السابق والزعيم السياسي ، وذلك أثناء حضوره الرسمي إلى المهرجان الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المنظم تحت شعار “المغرب والجزائر .. قاطرة مستقبل البناء المغاربي”، الذي دعا له القائد الإتحادي عبد الرحمان اليوسفي.

ومنح هشام الصغير تذكارا يحمل صورة سي عبد الرحمان اليوسفي بزي مغربي تقليدي وخلفية لباب سيدي عبد الوهاب، ويتوسط الصورة علم المغرب والجزائر تقديرا وامتنانا لمساره النضالي التاريخي، ولدعوته الجزائر الشقيقة للتفاعل الإيجابي مع مبادرة جلالة الملك محمد السادس الداعية لإحداث لجنة مشتركة لخلق آلية سياسية للحوار بين الجزائر والمغرب، من أجل تجاوز خلافاتهما وخلق كل الشروط الإيجابية لتحقيق مصالحة تاريخية بين البلدين، بروح بناءة متوافق عليها بين القيادتين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...