الصغير يكشف لرجال الأعمال العرب والأسيويين خصائص ومميزات الإستثمار بالمغرب

0 466

شارك هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد، يومي 29 و30 مارس 2019، في أشغال الجائزة الأسيوية العربية لنساء و رجال الأعمال المنظمة من طرف غرفة التجارة الأسيوية العربية بالهند.

وفي ذات السياق، دعا هشام الصغير أثناء مداخلته رجال الأعمال المشاركين في أشغال الدورة، إلى زيارة المغرب والعمل على الإستثمار به، لما يتوفر عليه من إمكانيات متعددة ومختلفة، مبرزا مميزات إقليم وجدة أنجاد.

كما أشاد رئيس مجلس وجدة أنجاد بخصائص الأقالم الجنوبية للمملكة، خاصة إقليم الداخلة واد الذهب، واصفا إياه بجنة الإسثثمار في إفريقيا، مبرزا في مداخلته فرص الإستثمار بهذا الإقليم لما يزخر به من إمكانيات و إمتيازات، وأهمها رعاية جلالة الملك محمد السادس للمشاريع الكبرى بهذا الإقليم.

وللإشارة فإن مداخلة هشام الصغير في أشغال اللقاء لقيت استحسانا وتجاوبا كبيرين في صفوف رجال الأعمال المشاركين، الذين أبدوا عن استعدادهم التام لزيارة المغرب، بعد أن تم تقديم وشرح أهم التحفيزات التي يحتاجها أي مستثمر.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...