الطاوس يتباحث مع لجنة إقليمية إمكانية إحداث “كورنيش” على ضفاف وادي بورجيم بميضار

0 449

في إطار برنامج التأهيل الحضري، ناقش عبد السلام الطاوس رئيس المجلس الجماعي لميضار بإقليم الدريوش، يوم أمس الإثنين 24 دجنبر 2018 بمدينة ميضار، مع لجنة إقليمية إمكانية إحداث “كورنيش” على ضفاف وادي بورجيم بميضار.

وضمت اللجنة الإقليمية كلا من الكاتب العام لعمالة إقليم الدريوش، ورئيس قسم الجماعات المحلية بالعمالة، ورئيس قسم الشؤون التقنية والتجهيز، إلى جانب ممثل عن شركة العمران، وممثل عن وكالة الحوض المائي لملوية.

وقام عبد السلام الطاوس رفقة اللجنة الإقليمية بجولة ميدانية لوادي بورجيم الكائن بمدخل المدينة، والذي شهد عملية تنقية قبل مدة من طرف مجلس جماعة ميضار، بالإضافة إلى صيانة وتقوية جنابته، حيث تم خلال ذات الجولة دراسة إمكانية إحداث كورنيش عبارة عن حديقة عمومية على ضفاف الوادي.

وفي السياق ذاته، وعقب الجولة الميدانية تم الاتفاق على إعداد التصميم والدراسات التقنية للمشروع مع رصد الكلفة المالية، حيث سيتم إدراج المشروع ضمن برنامج التأهيل الحضري في شطره الثاني، والذي سينطلق تنزيله في غضون الأسابيع القليلة المقلبة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...