الطاوس يشارك في انطلاقة تهيئة المحاور الرئيسية وتوسيع شبكة الإنارة العمومية بجماعتي عين الزهرة وبودينار

0 365
شارك عبد السلام الطاوس رئيس المجلس الجماعي لميضار بإقليم الدريوش، أخيرا، إلى جانب عامل الإقليم، في إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة المحاور الرئيسية وتقوية وتوسيع شبكة الإنارة العمومية بجماعتي عين الزهرة وبدينار، إضافة لمشروع بناء السوق النموذجي ببودينار.
وأشار الطاوس إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار اتفاقية الشراكة بين مجلس إقليم الدريوش والمديرية العامة للجماعات المحلية، والمتعلقة بالبرنامج التكميلي لتأهيل عشرة مراكز قروية وهي قاسيطة، وأزلاف، وتفرسيت، ووردانة، ودار الكبداني، وتزاغين، واتروكوت، وتمسمان، وبودينار وعين الزهراء، مضيفا أن هذه المشاريع ستمكن من إعطاء طفرة للمراكز القروية، حيث ستنهض بأوضاعها وتحسن ظروف عيش الساكنة فيما يخص البنية التحتية والإجتماعية.
وفي ذات السياق، أورد رئيس المجلس الجماعي لميضار أن القيمة المالية لهذه المشاريع موزعة كمايلي: أشغال تهيئة المحاور الرئيسية الحصة 1: 00 ،21.631.788 درهم، وأشغال تهيئة المحاور الرئيسية الحصة 2 : 00 ،11.695.956 درهم، وتقوية وتوسيع شبكة الإنارة العمومية : 00 ، 9.017.868 درهم.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...