الطاوس يشرف على إعطاء انطلاقة تظاهرة رياضية كبرى بجماعة ميضار

0 491

أشرف عبد السلام الطاوس رئيس الجماعي لميضار، يوم السبت 19 يناير 2019، على إعطاء انطلاقة تظاهرة رياضية كبرى، وذلك بحضور عامل عمالة إقليم الدريوش ورئيس المجلس الإقليمي للدريوش، والبطلة العالمية نزهة بدوان رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، وشخصيات مدنية وعسكرية، ورؤساء المجالس المنتخبة، وفعاليات رياضية وجمعوية.

وفي هذا الإطار، أوضح الطاوس أن هذه التظاهرة الرياضية التي تم تنظيمها في إطار برنامج القافلة الوطنية للرياضة للجميع، بشراكة بين جمعية المرأة إنجازات وقيم، والمجلس الإقليمي للدريوش ومجلس جماعة ميضار، شهدت مجموعة من الأنشطة الرياضية المكثفة والمتنوعة، والتي لقيت نجاحا كبيرا، نتيجة لانخراط مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية.

كما أضاف رئيس المجلس الجماعي لميضار أن هذه التظاهرة التي يتوخى منها تعميم وتشجيع الممارسة الرياضية لكافة الشرائح المجتمع والفئات العمرية، تميزت بتنظيم يوم رياضي تضمن مسابقة في أنواع رياضية مختلفة، شملت على الخصوص مباريات في كرة القدم المصغرة، والكرة الطائرة، والكرة الحديدية، وكرة المضرب، وعروضا في الفنون الدفاعية، فضلا عن سباق على الطريق.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...