الطاوس يصف غياب المندوب الإقليمي للصحة عن دورة مجلس جماعة ميضار باحتقار مؤسسة دستورية

0 174

عقد المجلس الجماعي لميضار الذي يرأسه عبد السلام الطاوس، يوم 26 نونبر 2020 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، دورته الإستثنائية من أجل التداول بشأن نقط مهمة وأنية، وعلى رأسها النقطة المتعلقة بدراسة وضعية القطاع الصحي بالجماعة.

وعبر عبد السلام الطاوس عن احتجاجه الشديد لعدم حضور المندوب الإقليمي للصحة أو من يمثله أشغال الدورة لتنوير المجلس، والإجابة عن تساؤلات واستفسارات أعضاء المجلس، مما اعتبره اهانة واحتقارا لمؤسسة دستورية، مبديا أسفه وامتعاضه الشديد للوضع المزري بالمركز الصحي الحضري بميضار، والذي وصفه بالكارثي.

كما ندد الطاوس بالاختلالات التي يعرفها هذا المركز، سواء الاستقبال الغير اللائق للمرضى وسوء معاملتهم، وتردي الخدمات المقدمة وغياب الممرضين وعدم انضباطهم بأوقات العمل، مشيرا إلى بطء انجاز الأشغال بمستشفى القرب، وعدم فتح المركز الصحي الحضري، حيث طالب مندوبية الصحة بتحمل مسؤولياتها لما آلت إليه الأوضاع بالمركز الصحي الحضري بميضار.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...