الطاوس يعطي الانطلاقة لمشروعين مهمين بمدينة ميضار

0 218

في إطار تنزيل المشاريع المبرمجة في إطار التأهيل الحضري لمدينة ميضار، أشرف عبد السلام الطاوس، رئيس مجلس جماعة ميضار، صباح اليوم (الجمعة) رفقة بعض أعضاء المجلس الجماعي، على إعطاء الانطلاقة لأشغال بناء مجزرة بلدية جديدة وفق مواصفات المكتب الوطني للسلامة الصحية، وبناء محطة لسيارات الأجرة الأول من نوعها بإقليم الدريوش.

وأكد الطاوس أن إخراج هذه المشاريع للوجود يأتي انسجاما مع التوجهات التنموية للمجلس الجماعي في مجال توفير البنيات التحتية ذات الطبيعة الاقتصادية .
ويذكر أن مراسيم إعطاء الانطلاقة للمشروعين حضرها ممثلو العديد من المؤسسات العمومية والمعنيين كشركة العمران والسلطة المحلية، وممثل المقاولة نائلة الصفقة ومدير مصالح الجماعة والمكلف بالمصلحة التقنية والتعمير بالإدارة الجماعية، وممثل مكتب الدراسات التقنية الخاصة بالمشروع وممثل مكتب الهندسة المعمارية للمشروع ورئيس جمعية مهنيي الجزارة بميضار و رئيس جمعية مهنيي سيارات الأجرة الكبيرة بميضار.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...