الطاوس يكشف عن إجراءات جماعة ميضار لحماية الموظفين والمواطنين من وباء كورونا

0 235

في اطار الانخراط التام لجماعة ميضار التي يرأسها عبد السلام الطاوس، بجميع مكوناتها في اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية من أجل التصدي لتفشي وباء فيروس كورونا، وضمانا لسلامة موظفيها ومرتفقيها ولاستمرار وتأمين الخدمات التي تقدمها المصالح الجماعية، أكد عبد السلام الطاوس أن مجلس الجماعة عمد إلى اتخاذ مجموعة من التدابير الإحترازية والوقائية.

وأورد الطاوس أن من أهم الإجراءات الإحترازية التي سيتم اتباعها هو الإلتزام بالاحتياطات والاحترازات الفردية، وبتوجيهات السلطات العمومية، وتبقى من أبرزها قياس درجة حرارة الموظفين والمرتفقين واستعمال الكمامات، ووضع علامات التشوير لتحديد المصالح والمكاتب الجماعية، وكذا تسجيل البيانات المتعلقة بالمرتفقين لتسهيل عملية البحث عن المخالطين عند الاقتداء.

وفي الإطار ذاته، استرسل رئيس المجلس الجماعي لميضار أنه سيتم كذلك تعقيم الأحذية واليدين عند الولوج إلى الإدارة ومغادرتها، واحترام مسافة الأمان، وتعقيم مكاتب العمل والمرافق الصحية وسيارات وشاحنات الجماعة، إضافة إلى توفير الكمامات والمطهرات والمناديل الورقية وأكياس النفايات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...