الطاوس يكشف عن قرب افتتاح السوق النموذجي المخصص لإيواء الباعة المتجولين

0 831

أوضح عبد السلام الطاوس رئيس جماعة ميضار بإقليم الدريوش أنه قام أخيرا بزيارة للسوق النموذجي المخصص لإيواء الباعة المتجولين، رفقة بعض أعضاء المجلس وأطر الجماعة، حيث وقف على تقدم عملية الشطر الأول من تجهيز السوق الممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وأشار الطاوس إلى أنه طالب بالتعجيل بعملية التجهيز من أجل تمكين المستفيدين من الإنتقال إليه لمزاولة أنشطتهم المهنية، مبرزا أن عملية التجهيز هذه شملت الجناح الخاص ببائعي الخضر والفواكه، على أن تليها في القادم من الأيام تجهيز الجناح الخاص ببائعي الملابس والأحذية، وكذا بائعي الأكلات الخفيفة.

وفي الإطار ذاته، أكد رئيس المجلس الجماعي لميضار أن إحداث السوق النموذجي يأتي في إطار تعزيز بنيات الإستقبال الإقتصادية بالجماعة، وتوفير الفضاءات المناسبة لإستقبال الباعة المتجولين بالمنطقة، كاشفا أن السوق يضم مرافق صحية وقاعة للصلاة، إذ من المنتظر أن يتم افتتاح الفضاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...