الطاووس يترأس اجتماعا للوقوف على سير أشغال برنامج التاهيل الحضري لجماعة ميضار

0 211

في إطار تتبع أشغال برنامج التاهيل الحضري لجماعة ميضار، انعقد بمقر الجماعة اجتماع موسع تحت رئاسة السيد عبد السلام الطاوس رئيس جماعة ميضار، لتتبع انجاز أشغال الأحياء الناقصة التجهيز التي أطلقت بالجماعة، باتخاذ الإجراءات والتدابير والأشغال الموازية وانخراط وتعاون جميع المتدخلين لإخراج المشروع في صورة ترضي مجلس الجماعة و المستفيدين وعموم الساكنة .

وقد حضر الاجتماع كل من باشا المدينة ورئيس لجنة تتبع الاشغال بالجماعة وأعضاء اللجنة وبعض أعضاء المجلس والمدير الاقليمي للإسكان وسياسة المدينة ورئيس المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالدريوش ورئيس المكتب بميضار وممثل شركة العمران وممثل مكتب الدراسات وممثل مختبر الدراسات وممثل الشركة المكلفة بالاشغال والاطر التقنية والادارية بالجماعة .

وتلى الاجتماع زيارة ميدانية لمواقع انجاز المشروع والوقوف على الإكراهات التي قد تعيق الأشغال وإيجاد الحلول المناسبة لها في حينها .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...