الطيار: ناضلنا طويلا لإنجاز الثانوية التأهيلية بتمروت إيمانا منا بكون العلم أساس تقدم المجتمعات

0 299

ذكر، رئيس الجماعة الترابية لتمروت بإقليم شفشاون السيد عبد الباري الطيار، في إخبار موجه إلى ساكنة الجماعة، أن بناء الثانوية التأهيلية لتمروت سينطلق في الأسبوع المقبل.

“وبذلك نكون قد حققنا حلما راودنا منذ زمن طويل، لقد ناضلنا من أجل تحقيق هذا المشروع بكل ما أوتينا من قوة وحماس اقتناعا منا أن العلم هو أساس تقدم المجتمعات، وأن تخلف منطقتنا راجع الى تفشي الجهل والامية فيها”، يضيف الطيار.

وعبر المتحدث عن فرحه بهذا الإنجاز الذي قد يبدو صغيرا في نظر البعض، قائلا: “ولكننا نعتبره إنجازا عظيما لا يضاهيه إلا وجود دار للولادة والتي كان لنا شرف وجودها كذلك بتمروت، بقدر فرحتنا بهذا الإنجاز بقدر ما نتمنى من أولادنا أن يشرفوا جماعة تمروت من خلال الاجتهاد والكد، ليكونوا في طليعة تلاميذ اقليم شفشاون على مستوى النتائج”.

وبهذه المناسبة، قدم الطيار خالص شكره للسيد مدير أكاديمية طنجة تطوان الحسيمة للتربية والتكوين والسيد المدير الإقليمي لشفشاون وكافة الأطر التربوية التي ساعدت على تحقيق هذا المنجز الكبير وعلى راس هؤلاء السيد العزيز محمد شوطيطة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...