الطيار يواكب ميدانيا إنجاز الطريق الرابطة بين مركز تمروت وثلاثاء بني نبات.

0 705

جولـــــة ميدانية، قادت رئيس الجماعة القروية تمروت (إقليم شفشاون) السيد عبد الباري الطيار، بحر الأسبوع الأخير، إلى الورش الذي انطلقت به أشغال تهيئة الطريق الرابطة بين مركز تمروت وثلاثاء بني نبات، على مسافة يقدر طولها ب 22 كلــــــم.

الطريق التي يمولها صندوق التنمية القروية تنجز تحت إشراف وكالة تنمية أقاليم الشمال، وتعــــــد ثمرة جهود متواصلة قام بها المجلس الجماعي لتمروت عبد الباري الطيار وباقي الأعضاء بتعاون وتنسيق وثيقين مع عمالة إقليم شفشاون. (الطريق) تندرج في سياق توفير بنية طرقية بالمنطقــــة قادرة على الربط بين مختلف الدواوير الممتدة ما بين مركز تمروت وثلاثاء بني نبات.

كما يعكس إنجاز الطريق رغبة أكيدة في فك العزلة عن ساكنة المنطقة، وتمكينهم من سبل قضاء أغراضهم في أفضل الظروف، خاصة وأن المنطقة ذات طابع جبلي صرف، ويزيد أمر التنقل فيها صعوبة خلال فترات معينة من السنة. وقد لقيت المبادرة التي دشنها عامل إقليم شفشاون محمد علمي ودان في وقت سابق، استحسان الساكنة وارتياحها، كما التنويه بهذا الجهد الذي يجعل من المواطن محورا أساسيا، وهذا هو صلب المنتخبين حسب التصور العام للتدبير الجماعي.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...