الطيبي يكشف عن توزيع حصص غذائية ومواد شبه طبية لفائدة النساء الحوامل والنساء الحديثات الإنجاب

0 197

كشف رشيد الطيبي رئيس المجلس الإقليمي لميدلت، أنه شارك أخيرا، إلى جانب عامل الإقليم بالمركز الصحي للجماعة الترابية أغبالو بدائرة بومية، في اعطاء انطلاقة عملية توزيع حصص غذائية ومواد شبه طبية لفائدة النساء الحوامل والنساء حديثات الإنجاب بإقليم ميدلت، مضيفا أنه تم توزيع 650 حصة على هذه الفئة من النساء المنحدرات من المناطق القروية والجبلية بالإقليم.

وأشار الطيبي أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات، التي تبذلها السلطة الإقليمية بميدلت والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل التخفيف من الآثار الجانبية التي خلفتها جائحة كورونا.

وتفعيلا لمحور دعم صحة وتغذية الأم والطفل المدرج بالبرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مرحلتها الثالثة والمتعلق بالدفع بالتنمية البشرية للأجيال الصاعدة، أكد رئيس المجلس الإقليمي لميدلت أنه تم إعطاء عناية خاصة لحصر لوائح المستهدفات من هذه العملية بتنسيق مع السلطات المحلية المعنية، وبتعاون مع المندوبية الإقليمية للصحة والمشرفين على تسيير دور الأمومة والولادة بالإقليم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...