العبادي: أنوه بإحداث مختبر تحليلات الكشف عن كورونا بالحسيمة وأدعو الساكنة إلى مزيد من الحذر والحيطة

0 384

أوضح، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة السيد بدر العبادي، إن إحداث مختبر التحليلات الخاصة بكورونا بالحسيمة يعني- مع الأسف – أن الإقليم قد دخل لائحة الأقاليم الموبوءة، وهذا أمر واقع لا يمكن إغفاله أو تفاديه بحكم تضاعف عدد الحالات المؤكدة بالإقليم خصوصا بدائرة ترجيست، وهذا راجع لشراسة فيروس كوفيد 19 التي تجاوزت كل التوقعات.

بالمقابل، استحسن العبادي خطوة إحداث مختبر التحليلات من طرف السلطات الصحية، وهو ما سيمكن من إجراء تحاليل الكشف عن الفيروس بسرعة وبوتيرة أكبر من المرحلة السابقة التي كانت تتسم بنوع من الانتظارية لمعرفة النتائج، وكان الأمر يحتاج لعدة أيام نظرا للبعد الجغرافي واللوازم اللوجيستيكية التي تتطلبها عملية نقل العيّنات.

وعبر المتحدث عن متمنياته وتفاؤله الكبير في أن يفتح المختبر الباب للأفراد الذين يرغبون في التأكد من خلوّهم من الفيروس بتلقائية وبالمجّان.

وأكد العبادي على أن المرحلة تتسم بالدقة، والمسألة مسألة حياة أو موت لذلك ليس هناك مجال للتهاون أو اللعب بالأرواح.

واغتنم العبادي هذه الفرصة ليوجه الدعوة إلى ساكنة وزوار إقليم الحسيمة، إلى المزيد من الحيطة والحذر والإلتزام بارتداء الكمامة وتطبيق التباعد الإجتماعي؛ وكل التدابير الإحترازية، لأنها تبقى الحل الوحيد المتوفر حاليا لردع هذا الوباء بإذن الله.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...