العبدي: نتمنى أن تتوافق الأحزاب السياسية لإعطاء قوة لمشروع قانون القنب الهندي

0 163

أكد رشيد العبدي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن المناقشة العامة لمشروع القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي، بلجنة الداخلية بمجلس النواب، مكنت من توضيح معالم الأطروحات السياسية بشأن هذا الملف.

وقال العبدي، في كلمة له خلال لقاء تواصلي نظمه فريق البام بمجلس المستشارين، اليوم الاثنين 3 ماي، مع مجموعة من فعاليات المجتمع المدني المنحدرة من المناطق الشمالية للمملكة والمعنية بشكل مباشر بمضامين مشروع القانون، (قال) “نتمنى في حزب الأصالة والمعاصرة أن يتم التوافق بين الأحزاب السياسية وأن تنهج نفس التوجه لإعطاء قوة للمشروع من حيث التشريع والأجرأة”.

وأضاف رئيس فريق “البام”، أن موقف الحزب بخصوص هذا الملف واضح وغير قابل للمزايدات، كون هذا المشروع قانون سيكون له آثارا إيجابية على مستوى تحقيق تنمية شاملة لتلك المناطق على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، في أفق القضاء على الهشاشة والفقر، أحد أهم المبادئ التي ترتكز عليها جل الاتفاقيات والإعلانات والتوصيات الدولية المرتبطة بمكافحة المخدرات.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...