العبدي يترأس لقاء تواصليا مع مناضلات ومناضلي البام بسلا ويكشف عن مرشحي الحزب بالإقليم

0 430

نظمت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة سلا، أمس الجمعة 9 يوليوز 2021 بمقاطعة المريسة، لقاء تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي تنظمها الأمانة الإقليمية بعدد من المقاطعات والجماعات الترابية بالإقليم.

وقد شكل هذا اللقاء الذي ترأسه الأمين العام الإقليمي للحزب بمدينة سلا السيد رشيد العبدي، وحضره عدد مهم من المناضلات والمناضلين، موزعين على تراب الإقليم، مناسبة لمناقشة العديد من القضايا الراهنة ذات البعدين الوطني والمحلي.

وفي معرض كلمته التوجيهية، بسط العبدي رؤية الحزب وتوجهاته، وأهمية الاستحقاقات الانتخابية المقبلة للاجابة على انتظارات المواطنين بإقليم سلا خاصة وعلى المستوى الوطني عامة، معلنا عن لائحة مرشحيه الذين سيخوضون غمار الاستحقاقات الجماعية باسم “الجرار” على مستوى الدوائر الانتخابية بإقليم سلا.

وقد جرى، بالمناسبة، الكشف عن اسم الشاب عماد الريفي على مستوى مقاطعة بطانة، ومحمد النجار وكيلا للائحة الحزب بمقاطعة المريسة، وبمقاطعة تابريكت تم الاتفاق على السيدة رشيد فاضل، المستشارة بمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة وكيلة للائحة الإضافية، ونفس الشأن بالنسبة للسيدة حياة بوفراشن النائبة البرلمانية وكيلة للائحة الإضافية بمقاطعة احصين.

وقد قرر حزب الأصالة والمعاصرة بسلا، ترشيح البرلماني محمد بنعطية وكيلا للائحة الحزب على مستوى مقاطعة احصين.

وحسم العبدي، خلال ذات اللقاء، لائحة الأسماء التي سيخوض بها معركة الاستحقاقات الجماعية، حيث قرر “البام” تزكية العربي الرويش رفقة عدد مهم من المستشارين بجماعة السهول، وتعيينه أمينا عاما محليا بذات الجماعة.

أما بخصوص الوجه الجديد الذي يراهن عليه حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى مقاطعة العيايدة، فيتعلق الأمر بالشاب عدنان الإدريسي.

وتقرر أيضا ترشيح أحمد الحاجي المستشار بجماعة بوقنادل رفقة عدد مهم من الأعضاء، بإسم حزب “الجرار”، كما جرى تكليفه بالأمانة العامة المحلية ببوقنادل.


سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...