العبدي يشرف على زيارة ميدانية لمقر جماعة مجمع الطلبة التابعة لإقليم الخميسات

0 180

أشرف، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، رشيد العبدي؛ أمس الثلاثاء 18 يناير الجاري؛ على زيارة ميدانية لمقر جماعة مجمع الطلبة التابعة لإقليم الخميسات.

وشكلت هذه الزيارة الميدانية، التي شارك فيها كل من رئيس اللجنة المالية بالجهة، حسن الفيلالي ورئيسة المجلس الإقليمي للخميسات، بوشرى الوردي؛ فرصة للوقوف على مختلف مرافق الجماعة، وذلك في أفق تأهيل عمل وتدبير المرفق العمومي، والعمل على تحسين الاستقبال الإداري وتجويد الخدمات.

وتدخل هذه الزيارة الميدانية في إطار تسطير برنامج مشترك بين الطرفين للنهوض بالمركز، والتغلب على المشاكل والإكرهات التي تعاني منها الجماعة من قبيل البنيات التحتية، و قنوات الصرف الصحي، وإنشاء مرافق الرياضية والثقافية. 

واطلع الوفد على مختلف أقسام ومرافق الجماعة، حيث قدم مدير مصالح الجماعة شروحات شاملة حول الخدمات الإدارية في أفق تحسينها، وجعل مختلف العاملين بالإدارة ملتزمين بمبادئ ومساطر الحكامة الجيدة، سواء أثناء أداء مهامهم الإدارية أو في علاقتهم بالمرتفقين.

وفي هذا الصدد، نوه السيد العبدي بالمجهودات التي تقوم بها جماعة مجمع الطلبة، على مستوى المرفق العمومي، وحسن الاستقبال وجودة الخدمات الإدارية المقدمة للمرتفقين والمرتفقات، مشددا على استعداد مجلس الجهة لدعم الجماعة، لتجويد خدماتها والنهوض ببنياتها التحتية، على اعتبارها مركز قريب من عاصمة الإقليم الخميسات. 

وأكد رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، أن هذه الزيارة تروم الوقوف على حاجيات الجماعات الترابية، وترتيب أولويات الجهة فيما يخص برنامج التنمية.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.