العبدي يعقد لقاءات تواصلية استعدادا للجمع العام لمنظمة الجهات المتحدة “فوكار”

0 58

عقد السيد رشيد العبدي، رئيس مجلس جهة الرباط-سلا- القنيطرة، بصفته رئيسا لمنظمة الجهات المتحدة فوكار ORU-FOGAR، لقاءات تواصلية عبر تقنية التناظر “عن بعد” مع أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة.

وتمت خلال اللقاءات التواصلية مناقشة موضوع التحضير لاجتماع المكتب التنفيذي، والجمع العام للمنظمة الأسبوع المقبل بتقنية التناظر “عن بعد”، وكذا التطرق للوضعية الصحية الحالية بالمغرب وإسبانيا والسنغال والتغيرات التي عرفتها معظم دول العالم في مواجهة جائحة كوفيد-19 خاصة التحول الرقمي الذي فرضته الظروف الصحية، بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز  التعاون الثنائي بين أعضاء المنظمة.

وقد شارك في هذه اللقاءات التواصلية كل من السيدة ميريام لارولي Myriam LARROULET مسؤولة العلاقات الخارجية لحكومة الباسك بإسبانيا، والسيدة Muntsa VILALTA CAMBRA مسؤولة العلاقات الخارجية لحكومة كاطالانيا بإسبانيا، وكذا السيد عظمة ضيوف Adama  DIOUF رئيس مجلس محافظة كافرين ورئيس جمعية محافظات السنغال.

خديجة الرحالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...