العبـدي يشكر نواب البام على ثقتهم وينوه بانخراطهم المواطن والمسؤول في مواجهة وبـاء “كـورونـا”

0 548

وجــه رشيد العبدي رئيس فريق الأصالة والمعاصرة، مراسلة إلى أعضاء الفريق النيابي لحزب الأصالة والعاصرة، شكرهم من خلالها على الثقة التي وضعوها في شخصه لقيادة عمل الفريق خلفا للسيد محمد أبودرار، مؤكدا أن هذه الثقة هي أمانة ثقيلة ومسؤولية جسيمة، وذلك بالنظر لحجم التحديات الجديدة التي باتت مطروحة، على فريق نيابي يمثل القوة السياسية الأولى في المعارضة وعلى واقع ومستقبل البلاد.

كما تقدم رئيس الفريق النيابي بالشكر للسيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي بالصفة، إثر مصادقتهم على قرار تكليفه بهذه المهمة بموافقة أعضاء الفريق.

وقال رشيد العبدي في ذات المراسلة، ” أعرب لكم عن تقديري الكبير على ما بذلتموه من مجهودات وأدوار تشريعية ورقابية ودبلوماسية هامة منذ بداية الولاية التشريعية الحالية، رغم الظروف الصعبة التي عاشا الفريق بسبب الأزمة التي يمر منها الحزب، فإنني على يقين تام بأن كل أعضاء الفريق يتطلعون لمحطة جديدة من العمل، قوامها الفعالية، والتعاون والتشارك والعمل كفريق موحد منسجم متناغم، معززا بالدعم السياسي من لدن السيد الأمين العام، والسيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي والذي يساهم في تقوية دورنا وموقعنا داخل المؤسسة التشريعية”.

من جهة أخرى، نوه رشيد العبدي في مراسلته بمستوى الانخراط الوطني والمسؤول الذي أبان عنه كافة السيدات والسادة النواب أعضاء الفريق ضمن المجهود الوطني العام الذي تبذله بلادنا في مواجهة هذا الوباء، سواء بمساهمتهم المادية المباشرة في “صندوق مواجهة جائحة كورونا”، أو من خلال تدخلاتهم النوعية عبر الجماعات الترابية التي يسيرونها، أو كذلك عبر انخراطهم بصفاتهم الشخصية في مختلف قيم الدعم والتاَزر والتضامن مع المواطنين الذين يعيشون ظروفا صعبة بسبب هذه الجائحة.

وفي هذا السياق، دعا رشيد العبدي كافة أعضاء الفريق إلى ضرورة الانخراط كذلك في حملة التبرع بالدم، لما لهذه المادة الحيوية من دور هام في الصحة الضرورية التي تحتاجها بلادنا في هذه الظرفية الصعبة وهي تواجه هذا لوباء.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...