العثماني: “البام” والبيجيدي” لهما إرادة مشتركة لتجاوز مخلفات الماضي والتفكير في كيفية استمرار الحوار السياسي بينهما في المستقبل

0 330

أكد السيد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن لقاء اليوم بين قيادات “البام” والبيجيدي” تم خلاله التشاور حول المستجدات السياسية والاستعداد للانتخابات المقبلة، وكذا الإشكالات المطروحة في هذه اللحظة السياسية، سواء على المستوى الوطني أو الحزبي.


وعبر السيد العثماني في تصريح خص به الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة “بام.ما”، عن خالص شكره للسيد عبد اللطيف وهبي والسادة أعضاء الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة الذين حضروا اللقاء التشاوري، مشيراً إلى أن اللقاء تم خلاله التوقيع على بلاغ مشترك بين الحزبين.

وأعلن العثماني أن للحزبين إرادة مشتركة لتجاوز مخلفات الماضي والتفكير في كيفية استمرار الحوار السياسي بينهما في المستقبل وتجاوز جميع القضايا الخلافية ومناقشة وجهات نظر بين الطرفين.

تحرير: خديجة الرحالي / تصوير: ياسين الزهراري وتوضيب:عبد الرفيع لقصيصر

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...