العربي المحرشي :”نسبة البنية التحتية في وزان انتقلت من 30 إلى 95 في المائة في 5 سنوات”

0 169

أثلج المستشار البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي، العربي المحرشي صدر ساكنة إقليم وزان بإعلانه عن تغطية البنية التحتية بالإقليم لحوالي 95 في المائة، من الحاجيات وهي نسبة جد متقدمة مقارنة مع باقي أقاليم المملكة.

وأوضح المحرشي بصفته رئيسا للمجلس الإقليمي بوزان، أن نمو إنجاز الطرقات بالإقليم قفز 65 درجة إلى الأمام خلال الخمس سنوات الأخيرة، ذلك أن نسبة تغطية البنية التحتية بالإقليم لم تكن تتجاوز 30 في المائة.

المحرشي ثمن العمل الكبير الذي قام به المجلس الإقليمي، مضيفا أن برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية هم العديد من القرى والمراكز بالإقليم، التي فكت عزلتها بعد أن كان التنقل بينها شبه مستحيل.

وكان وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر عمارة قد زار إقليم وزان للوقوف على مدى تقدم الأشغال في الأوراش والطرقات بالمدينة، فضلا عن الوقوف على مدى تنفيذ اتفاقية الشراكة مع المجلس الإقليمي.

يذكر أن برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية، الذي رصد له حوالي 50 مليار درهم، جاء تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لتحسين عيش ساكنة القرى والجبال.

الفيديو: العربي المحرشي :”نسبة البنية التحتية في وزان انتقلت من 30 إلى 95 في المائة في 5 سنوات”

عبد المولى الزاوي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...