العربي المحرشي يترأس اجتماعا تحضيريا لتنظيم يوم دراسي حول الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي

0 149

ترأس نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ العربي لمحرشي؛ اليوم الخميس 04 نونبر الجاري؛ اجتماعا تحضيريا لتنظيم يوم دراسي حول الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي.

وشكل الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة التحضيرية المشكلة من عدد من نواب رئيس مجلس الجهة؛ مناسبة للتذكير بسياق وأهداف تنظيم هذا اللقاء، الذي يندرج في إطار النقاش الوطني حول هذا الموضوع.

كما تمت خلال اللقاء؛ مناقشة المحاور التي ستتم برمجتها، والترتيبات الأدبية والإدارية واللوجيستيكية اللازمة لإنجاح هذا اليوم الدراسي.

وباعتبار مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ متدخلا رئيسيا في جهود تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية؛ فإن موضوع الاستعمالات المشروعة القنب الهندي؛ من شأنه أن يشكل أحد انشغالات المجلس؛ خلال ولايته الحالية.

ويندرج اليوم الدراسي المرتقب؛ في إطار الجهود التي يبذلها المغرب من أجل تطوير مختلف الجوانب العلمية التي من شأنها تقديم قيمة مضافة معتبرة لهذا القطاع.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...