العربي المحرشي يزور ورش تهيئة المسالك بالخرسانة المسلحة بجماعتي تروال وسيدي احمد الشريف

0 383

تفقد، رئيس المجلس الإقليمي لوزان السيد العربي المحرشي -في إطار زيارة ميدانية- ورش تهيئة المسالك بالخرسانة المسلحة في مختلف جماعات الإقليم وخاصة جماعتي تروال (دواوير: سيدي علال الزغاري، المراقين، ولاد لحسن، لالة عايشة..) وسيدي احمد الشريف ( دوار: كدومة السفلى…).

وكان المحرشي مرفوقا خلال هذه الزيارة التفقدية التي تندرج في سياق المراقبة والتتبع الميدانيين لعدد من المشاريع التنموية خاصة منها تلك التي تهم إنجاز البنيات التحتية، (مرفوقا) بالمدير العام للمصالح ورؤساء المصالح التقنية للمجلس والمقاولة المكلفة بالأشغال.

وتعكس هذه الزيارة واحدة من أوجه التنزيل العملي لسياسة القرب التي ينهجها المجلس الإقليمي لوزان بمختلف الجماعات الترابية بالإقليم، بهدف التواصل من جهة والاستماع إلى الساكنة ومختلف حاجياتها من حيث المرافق والخدمات، وكذا لغاية الاطلاع عما يتم إنجازه على أرض الواقع من مشاريع تم الاتفاق بشأنها في إطار شراكات وبرامج وغيرها.

وإجمالا، استحسنت ساكنة الدواوير التي استفادت من الورش المشار إليه سلفا، زيارة رئيس المجلس الإقليمي، واعتبرتها مناسبــــة يتم خلالها -كما جرت العادة- تجديد الصلة بينها وبين المنتخبين وتقريب وجهات النظر والإنصات المشترك بما يخدم الصالح العام.

مراد بنعلي