العربي المحرشي يستعرض من الفحص أنجرة أهم مضامين “المقاربة الإقليمية” للبام تنظيميا وتواصليا

0 1,013

أشرف رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة السيد العربي المحرشي، صباح يوم الأحد 21 أكتوبر الجاري، على إعطاء انطلاقة أشغال اللقاء التنظيمي للفحص أنجرة، بحضور عضو المكتب السياسي أحمد الإدريسي، والأمين الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة عبد اللطيف الغلبزوري، وعدد من رؤساء الجماعات الترابية، ومناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم.

قبيل الانطلاق الرسمي لأشغال اللقاء تمت تلاوة الفاتحة من طرف الحضور على ضحايا حادث “بوقنادل”. وفي كلمته بالمناسبة وجه المحرشي شكره للسادة: ممثل جهة طنجة تطوان الحسيمة بالمكتب السياسي للحزب والأمين الجهوي، والنائب البرلماني- رئيس جماعة قصر المجاز رضوان النوينو، والأمين الإقليمي الأسبق محمد السوسي النعيمي، ورؤساء الجماعات الترابية والمناضلات والمناضلين، لجهدهم الجماعي والمشترك في إنجاح فعاليات هذا اللقاء والمساهمة الفعالة في إغناء وتنزيل المضامين العريضة لبرنامج “المقاربة الإقليمية”.

المحرشي نوه بالجهد الاستثنائي الذي بذله منتخبو البام بالفحص أنجرة، والذي تجلى في تحقيق نتائج جيدة في رهانات سابقة الأمر الذي يدل على الثقة التي يحظى بها هؤلاء المنتخبون لدى ساكنة المنطقة. بالمقابل اعتبر المحرشي أن البرنامج التنظيمي المصادق عليه من طرف المكتب السياسي للحزب الغاية منه تقوية وتعزيز الهياكل التنظيمية بكل الأقاليم، ومعالجة الإشكاليات المرتبطة ب: المواكبة، التواصل، التكوين وغيرها من النقاط الأساسية في بناء تنظيم قوي وفعال، بمساهمة الإعلام الحزبي الذي يجب أن يواصل مسايرة الأنشطة التي يقوم بها منتخبو البام في الإقليم ويبرز المشاريع والمنجزات التي كان لها أثر إيجابي.

المحرشي أكــــد على أن قوة الإقليم وتنزيل المقاربة التي ينشدها البام بالفحص أنجرة، تتجلى في توحيد اللغة، منوها في نفس الوقت بالعمل الجماعي والتناغم الذي يميز عمل المنتخبين في الفحص أنجرة، وبالتوافق الذي ميز عملهم طيلة الفترة الماضية.

وطنيا، نوه المحرشي إلى أن هذه الدينامية التنظيمية الإقليمية، ستواكبها عملية تقوية الحزب من موقع المعارضة ومن خلال العمل النقابي والبرلماني وعمل المجالس المنتخبة، للدفاع عن قضايا كبيرة تهم الرأي العام الوطني في محيطه الإقليمي والدولي.

طنجة- مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...