العربي المحرشي يواكب ميدانيا انطلاقة إنجاز مسالك طرقية بجماعتي بوقرة وزومي

0 712

حضــــــر، رئيس المجلس الإقليمي لوزان السيد العربي المحرشي، بمعية رئيس جماعة بوقرة السيد أحمد الشطيبي وأعضاء المجلس المذكور ورئيس مجموعة الجماعات الترابية الوحدة السيد عبد الرحمان الكوشي ونائبته الأولى السيدة صفاء الزهري وشخصيات أخرى، (حضر) المباراة الختاميـــــة لدوري كرة القدم المنظمة دورته الثالثة بملعب حراقة بدوار بني كولش التابع للجماعة القروية بوقرة.

وفي تصريح له بالمناسبة، نوه السيد العربي المحرشي بالأجواء الرياضية المتميزة التي جرت فيها المباراة النهائية من جهة، كما أثنى على ساكنة دوار بني كولش بنسائها ورجالها وشبابها وطابع التواضع والبساطة المميز لها.

وكان المحرشي قد واكب في وقت سابق مراسيم إعطاء انطلاقة أشغال بناء المسالك الطرقية على مسافة 12.5 كلم على مستوى جماعتي زومي وبوقرة، ويتعلق الأمر ب: المسالك الرابطة بين دواوير العزابة، وبني كولش وتفراوت على مسافة 6.5 كلم (جماعة بوقرة)، والمسالك الرابطة بين دوار تاغنيت والغويبة على مسافة 6 كلم (جماعة زومي).

وفي هذا الصدد، أوضح المحرشي أن هناك العديد من المشاريع التي سترى النور في القريب العاجل على مستوى العديد من الدواوير التابعة لجماعة بـــوقرة سواء من حيث البنية التحتية: الطرق والمسالك، والماء الصالح للشرب. وأكد المحرشي بالمقابل على أن مجلس إقليم وزان بمعية باقي الشركاء والمؤسسات مستمر في عمله ومبادراته من أجل الوصول إلى أن تصبح جميع الدواوير مستفيدة من الماء الصالح للشرب، واعتبر أن زيارة اليوم تشكل فرصة للإطلاع عن كثب على المشاريع التنموية المنجزة بالجماعة المذكورة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...