العروي يخصص 136 مليون سنتيم من ميزانية التسيير لدعم الأسر المعوزة بجماعة السبيعات

0 428

تزامنا مع إجراءات حالة الطوارئ الصحية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، خصص سعيد العروي رئيس الجماعة الترابية للسبيعات بإقليم اليوسفية، ما مجموعه 136 مليون سنتيم من أجل دعم الأسر المعوزة، منها 101 مليون من أجل القفة التي سيتم توزيعها في غظون الأيام القليلة المقبلة، و35 مليون سنتيم تم تخصيصها من أجل مواد التعقيم والآليات المستعملة للقضاء على هذا الوباء.

وفي هذا الإطار، أوضح سعيد العروي أن هذا الدعم المادي الذي خصصته الجماعة والذي يتزامن مع إجراءات الحجر الصحي التي اتخذتها وزارة الداخلية والصحة، سيوجه لمساعدة الأسر التي تعاني الفقر والعوز، حيث ستستفيد أكثر من 3150 أسرة المتواجدة بتراب الجماعة من هذه المساعدات الغذائية، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية.

ودعا رئيس المجلس الجماعي للسبيعات بإقليم اليوسفية المواطنين إلى إلتزام منازلهم، خاصة في هذا الوقت الحساس من مرحلة تطور وباء فيروس كورونا، مشددا على ضرورة التحلي بروح المسؤولية وإتباع كل نصائح النظافة وإستعمال المعقمات.

وللإشارة فإن جماعة السبيعات بإقليم اليوسفية وبتنسيق مع السلطات المحلية، تقوم باستمرار بعمليات تعقيم الأماكن العمومية والمدارس، وكذا المركب الصناعي للحدادة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...