العفيري يشرف على إطلاق الشطر الثالث من برنامج إعادة اسكان دوار بنشقشق بجماعة المنصورية

0 191

أوضح امبارك العفيري رئيس المجلس الجماعي للمنصورية، أن القاعة الكبرى بالملعب البلدي المنصورية شهدت، يوم الاثنين 27 يوليوز 2020، عملية إجراء قرعة المرحلة الأولى من الشطر الثالث من برنامج إعادة اسكان دوار بنشقشق بتجزئة العمران لتخصيص البقع الارضية لفائدة مستفذيها، حيث همت هذه العملية 37 مستفيد في حين بقي 104 مستفيد للمرحلة الموالية في انتظار تصفية الملفات الادارية للمستفيدين من طرف مكتب الدراسات التابع لشركة العمران.

وأضاف العفيري أن هذا الاجتماع تميز بحضور باشا جماعة المنصورية، ممثل عمالة اقليم بنسليمان، وممثل المديرية الإقليمية لوزارة السكنى والتعمير وسياسة المدينة، وممثل شركة العمران الدار البيضاء – سطات، ومكتب الدراسات، بالاضافة إلى مصالح الجماعة المعنية.

ومن جهته، أكد رئيس جماعة المنصورية أنه إلى جانب ممثل شركة العمران ذكرا المستفيدين بضرورة الالتزام التام باحترام تصاميم البناء المصادق عليها، وتجنب أي تجاوز يخالف قانون التعمير تفاديا لأي عرقلة بعدية فيما يخص تسليم رخص السكن وإجراءات التحفيظ.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...