العلافي: ساكنة جماعة حطان بإقليم خريبكة تعلن تشبتها وتصويتها لمرشحي البام

0 1,434

نظم مناضلو ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، يوم الثلاثاء 07 يناير 2020 بجماعة حطان بإقليم خريبكة، مسيرة انتخابية من أجل دعم مرشحي الحزب في الانتخابات الجزئية بالجماعة المذكورة يوم الخميس 09 يناير 2019.

وفي هذا الإطار، أكد الشرقي العلافي أحد مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجزئية بجماعة حطان، أن هذه المسيرة تشكل عهدا بين مرشحي البام وبين الساكنة على الإلتزام بالدفاع عن مصالحهم وحقوقهم داخل المجلس الجماعي في حالة ظفرهم بالمقاعد الانتخابية، مبرزا أنهم سيترافعون بشدة لتنزيل مشاريع تنموية، وكذا توفير فرص الشغل للشباب.

واسترسل المتحدث ذاته أن هناك عمل كبير ينتظر مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة في حالة ما نجحوا بالظفر بمقاعد الإنتخابات الجزئية الخاصة بجماعة حطان، مشددا أنه سيتم التنسيق بينهما في جميع المواضيع التي تخدم الجماعة، داعيا الساكنة إلى التصويت لهم بكثافة حتى يتسنى لهم تحقيق الأهداف المسطرة، والمتمثلة في تنزيل التنمية المطلوبة ورفع الحيف عن الطبقة المعوزة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...