العلاوي يبرز مجموعة من التدابير المتخذة لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد بإقليم أيت ملول

0 348

أوضح محمد العلاوي رئيس المجلس الجماعي لأيت امحمد بإقليم أزيلال، إن المجلس اتخذ مجموعة من التدابير والإجراءات الإستثنائية لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية حفاظا على سلامة وصحة المواطنات والمواطنين.

وأضاف العلاوي أنه تم تسخير جميع إمكانيات الجماعة المادية والبشرية، والعمل إلى جانب السلطات المحلية والأمنية والمصالح الصحية لمواجهة هذه الجائحة، حيث تم تخصيص مبلغ 670.000,00 درهم لتوزيع مساعدات على شكل مواد غذائية على ساكنة الجماعة، وذلك وفق لوائح تم إعدادها بتنسيق مع السلطات المحلية.

وفي ذات السياق، أورد المتحدث ذاته أنه تم تخصيص كذلك مبلغ 35.000,00 درهم لشراء مواد التعقيم والنظافة، والمساهمة في الصندوق الخاص بمحاربة وباء كورونا “كوفيد 19″، الذي قد أعلن عنه جلالة الملك محمد السادس.

وختم العلاوي أن كل هذه الإجراءات تأتي تنزيلا للتوجيهات الملكية السامية وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي اتخذتها وزارة الصحة والداخلية لمكافحة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في البلاد حفاظا على سلامة ساكنتها، وايمانا منها بضرورة تظافر الجهود والتحلي بالحس التضامني في ظل المرحلة الحرجة التي تمر منها بلادنا، والتي تستدعي التضامن والمؤازرة بين أطياف المجتمع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...