لعليوي: الأمانة الجهوية للبام بفاس مكناس ستعمل على تنزيل جميع مخرجات اللقاء التواصلي الجهوي

0 509

نظمت الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس – مكناس، أمس الجمعة 29 مارس 2019 بالمقر الإقليمي للحزب بمكناس، لقاء ضم مختلف مكونات الحزب بالجهة، بهدف تقييم وتنزيل مخرجات اللقاء التواصلي الجهوي الذي ترأسه الأمين العام للحزب حكيم بن شماش، يوم السبت الماضي 23 مارس الجاري بمدينة مكناس.

وشكل اللقاء، الذي حضره كل من أعضاء الأمانة الجهوية للحزب والمنسقين الإقليميين وأعضاء المجلس الوطني، فرصة للتذكير بالتوصيات التي خلص إليها اللقاء التواصلي، المنظم تحت شعار “بكل ثقة، نواصل التغيير والبناء”، والتي كان أبرزها الالتفاف حول مشروع الحزب من أجل تعزيز المكتسبات التي حققها على مدى عشر سنوات والمضي قدما في مسيرة التغيير والبناء.

وفِي هذا السياق، أكد زهير لعليوي، الأمين العام الجهوي للبام بجهة فاس – مكناس، أن اللقاء، الذي احتضنه المقر الإقليمي للحزب بمدينة مكناس، يأتي في إطار التفاعل الإيجابي مع مخرجات اللقاء التواصلي، الذي يعتبر محطة جد مهمة لتقييم الوضع التنظيمي والتأسيس لمنطق استمرارية دينامية العمل التنظيمي بالجهة.

وأوضح لعليوي، في تصريح لبوابة “بام.ما”، أن اللقاء كان مناسبة أيضا لتثمين قرار المكتبين السياسي والفدرالي بإطلاق سلسلة من الندوات والدورات التكوينية التأطيرية لفائدة مناضلات ومناضلي الحزب بمختلف جهات المملكة، مؤكدا أن هذه اللقاءات ستكون بمثابة محطة للإقلاع التنظيمي بنفس جديد يضع المناضل في قلب المعادلة.

وأضاف الأمين الجهوي، أنه تم كذلك خلال ذات الاجتماع الإعلان عن انطلاق أشغال التحضير للمؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مكناس والعمل على تجديد جميع المنتديات الموازية للحزب.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...