العليوي يسلط الضوء على قضايا تنظيمية في لقاء موسع بقرية أبا محمد بإقليم تاونات

0 537

بدعوة من أحمد سحنون الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بقرية أبا محمد بإقليم تاونات، و تحت إشراف زهير العليوي الأمين العام الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس، نظمت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة و المعاصرة بقرية أبا محمد يوم الجمعة 01 مارس 2019 بالمقر المحلي للحزب إجتماعا موسعا لمناقشة العديد من الأمور والقضايا التنظيمية.

وشهد الإجتماع حضور أعضاء المجلس الوطني للحزب، وأعضاء منظمة الشباب، وعضوات منظمة النساء، وأعضاء المنظمة الديمقراطية للشغل قطاع الجماعات المحلية وقطاع سيارات الأجرة وقطاع صانعي ومركبي الأسنان واللجنة التحضيرية لقطاع التعليم، وأعضاء منتدى المحامون ومجموعة من الفعاليات المحلية.

وفي هذا الإطار، بسط زهير العلوي التوجهات الكبرى لحزب الأصالة والمعاصرة وطنيا وجهويا، الشيء الذي لقي تجاوبا كبيرا من قبل الحضور، وذلك من خلال مداخلات صبت كلها في إطلاق دينامية تنظيمية لجميع القطاعات والمنتديات الموازية، بما يتماشى مع التوجهات المذكرة التنظيمية الصادرة بخصوص تجديد الإنخراط.

وفي الإطار ذاته، أجمع المشاركون في الإجتماع على إنخراطهم التام من أجل التعبئة للقاء التواصلي الجهوي، الذي سيُنظم يوم 23 مارس 2019 بجهة فاس مكناس، وكذا برمجة مجموعة من اللقاءات والأنشطة المستقبلية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...